الحزب العربي الناصري في مصر : سياتي الرد على تفجيرات لبنان عنيفا ومدويا

الحزب العربي الناصري في مصر : سياتي الرد على تفجيرات لبنان عنيفا ومدويا

مجلة الموعد الجديد العالمية

بقلم الدكتور علي الجبوري

 

الحزب العربي الناصري في مصر: سيأتي الرد على تفجيرات لبنان عنيفًا ومدويًا

 

إن عدو الأمة العربية لا يرغب في تلاقي السياسات السورية اللبنانية
استنكر الحزب العربي الديمقراطي الناصري في مصر التفجيرات التي وقعت في الأراضي اللبنانية، داعيًا الشعب العربي في لبنان الى التماسك وتوحيد القوى في مواجهة العدو الفعلي للأمة العربية والذي يقف وراء هذه التفجيرات.

وأكد الناصري في بيان له، إن العدو الصهيوني هو المستفيد الوحيد من هذه التفجيرات ومعه الإدارة الأمريكية التي تقف كافة سياساتها في الجانب الصهيوني، وتخدم على مخططاته الشيطانية في المنطقة.

وأشار الناصري إلى أن لبنان العروبة المقاومة قد الحقت الهزيمة بكيان الاحتلال الصهيوني، وهو الأمر الذي حطم غطرسة الاحتلال، واليوم تقف المقاومة في خندق واحد تتوحد صفوفها ضد مخططات التقسيم الصهيوأمريكية الجديدة في المنطقة، وإن محور المقاومة هزم هذه المخططات في سورية العروبة، واليوم يأتي الانتقام من هذا المحور البطل بهذه التفجيرات الغاشمة.

مضيفا: إن عدو الأمة العربية لا يرغب في تلاقي السياسات السورية اللبنانية، وبسبب هزائمه في الأراضي السورية، أراد أن ينقل معاركه إلى الداخل اللبناني، في محاولة منه لإثارة الفتنة بداخل لبنان، وإِشعال فتيل الإقتتال الداخلي، لكن لبنان تعي جيدا المخططات التي تحاك ضدها وضد الأمة العربية، ولن تقع في فخ الفتنة التي تسعى الصهيونية الى زرعها.

وقال رئيس الحزب الناصري الدكتور محمد أبو العلا: إن الرد على هذه التفجيرات قادم وبقوة، فلن يمر هذا الجرم دون رد أشد منه في القوة، مؤكدا إن عدو الأمة العربية قد أراد الإقتتال العربي العربي، لكن هذه التفجيرات سوف تزيد من حماسة وقوة المقاومة فسيأتي الرد عنيفا مدويا.

chokri jebabli

www.almawedalgadid. Com

اترك تعليقاً