وفدٌ من حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” منطقة عمار بن ياسر يضع أكاليل الزهر على أضرحة الشهداء

وفدٌ من حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” منطقة عمار بن ياسر يضع  أكاليل الزهر على أضرحة الشهداء

مجلة الموعد الجدید العالمیة

بیروت – لبنان

مدیر مکتب مجلة الموعد الجدید / د۔ رضوان عبد الله

الخميس 30/ 7/ 2020

وفدٌ من حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” منطقة عمار بن ياسر يضع أكاليل الزهر على أضرحة الشهداء

لجنة إعلام حركة فتح منطقة عمار بن ياسر

   بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك زار وفدٌ من حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” منطقة عمار بن ياسر على أضرحة الشهداء، ضم الوفد كلًّ من الأستاذ جمال قشمر عضو قيادة الساحة اللبنانية لحركة فتح وأعضاء قيادة منطقة عمار بن ياسر ، و بعد تلاوة الفاتحة وضع أعضاء الوفد أكاليل الزهر على أضرحة الشهداء
في المخيمات الفلسطينية والمدن والبلدات الجنوبية.
   وقد اكد أعضاء الوفد وعوائل الشهداء الوفاء لخط الشهداء والإستمرار في النضال لرؤية فلسطين محررة وعاصمتها القدس الشريف في ظل قيادتها الشرعيّة ممثلة بفخامة الرئيس أبو مازن رئيس دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف. وتابع الوفد جولته على القرى والمدن الجنوبية .
   وتحدث الأستاذ جمال قشمر عن إرتباط الجولة بالأعياد والمناسبات الوطنية، الرسائل من خلال الجولة أولا ً نقول للشهداء بان الطريق الذي مشيتم نحن سنحافظ عليه ودماؤكم لن تذهب سدى والهدف الذي استشهدتم لأجله سيبقى هدفًا نعمل لأجله وبالتالي نحن ومن موقع الوفاء لهذه التضحيات سنبقى نضحي حتى نحقق إحدى الحسنين النصر أو الشهادة.
الرسالة الثانيًة نحن نحرص على أن نلتقي بعائلات الشهداء لأن حقيقة الوفاء للشهداء أحد أشكاله هو الوفاء لعائلات الشهداء لأهل الشهداء .
الرساله الثالثه تتعلق بدور منطقة عمار بن ياسر النضالي كجسر تواصل متين في العلاقات الفلسطينيه اللبنانيه والإنتماء لفلسطين وقضيتها وثورتها باعتبارها قضية الأمة المركزية التي نتوحد حولها.

Radwan Abdallah

سفير الاعلام العربي عن دولة فلسطين ، الاعلامي ، الكاتب والباحث د. رضوان عبد الله • اجازة بالاداب واللغة الانكليزية من الجامعة اللبنانية . • حائز على دبلوم دراسات عليا بالقيادة الادارية – جامعة القاهرة 2015 . • حائز على شهادتي دكتوره فخرية وعشرات شهادات التنويه والتكريم العربية . • كاتب وباحث فلسطيني مقيم في لبنان • تم طباعة ثلاثة كتب وكتابين لم يتم طبعها ،و تم انجاز عشرات الدراسات والابحاث والمقالات السياسية والاجتماعية و التربوية والخواطر والنقديات الاجتماعية و السياسية.....

اترك تعليقاً